اقليم شيشاوة: نساء ورجال التعليم بشيشاوة يقودون ثورة غير مسبوقة ضد المدير الاقليمي للتعليم بشيشاوة .

2٬103 مشاهدة
يقود نساء ورجال التعليم اليوم الثلاتاء 24ماي 2016 ثورة غير مسبوقة ضد المدير الاقليمي ابراهيم المعدري بشيشاوة، وفي مقدمتهم الهيئات النقابية الثمانية بالاقليم وبشراكة مع جمعيات مديري المؤسسات التعليمية ونقابة مفتشي التعليم المتصرفين إضافة الى الرابطة الاقليمية لجمعيات آباء وامهات واولياء الثلاميذ .وذلك احتجاجا على ماأسماه المحتجون بالسلوكات الاستفزازية للمدير الاقليمي .حيث ينهج سياسة سلطوية تهديدية مبنية على الكيد والانتقام ، ويبخس عمل نساء ورجال التعليم ويضرب جميع مكتسباتهم عرض الحائط. مع الارتجال والعشوائية .
احتجاج شيشاوة
وقدعرفت هذه الوقفة الاحتجاجية احتشاد الميآت من نساء ورجال التعليم.كما رفع المحتجون شعارات  وشددوا على كلمة “” ارحل “” ،ورفعوا لافتات شجب وأستنكار تحدر من الاستفزاز والقمع الاداري وتفرد المديرية الاقليمية بالقرارات والاقصاء التام لمختلف الشركاء . وبعد الوقفة داخل المديرية اتجهوا صوب العمالة  في مسيرة غضب واستنكار لتسجيل موقفهم اتجاه السلطة الاقليمية للتذخل العاجل لانهاء الصراع ومص غضب المحتجين ، وكعادته قام السيد العامل باستقبال لجنة مكونة من المحتجين للحوار والمناقشة وتبادل الرأي لوجود الحل المناسب في الموضوع، ووضع حد للاشكاليات التي فاضت الكأس بين نساء ورجال التعليم وجميع الهيئات النقابية وجمعيات مع المدير الاقليمي بشيشاوة .
احتجاج شيشاوة3

شيشاوة:بواسطة الحسين المغراوي

2016-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin