تابعنا على انستغرام

مراكش : خدمة إلكترونية جديدة لبطاقة الطالب الخاصة بالنقل الحضري.

تساوت 24
2016-09-05T19:37:04+01:00
الجهوية
تساوت 245 سبتمبر 2016
مراكش : خدمة إلكترونية جديدة لبطاقة الطالب الخاصة بالنقل الحضري.

من مصادر موثوقة للجريدة .قال أحمد المتصدق، نائب عمدة مراكش، إن المجلس الجماعي عمل هذا الموسم على تفعيل إجراءات عملية لتفادي الاكتظاظ وطول الانتظار التي كان يعاني منها الطلبة خلال معالجة طلباتهم للحصول على بطاقة النقل الحضري.
وأكد المتصدق، أن المجلس الجماعي وفر خدمة إلكترونية بتنسيق مع شركة “الزا” للنقل الحضري، “حيث يكفي الطالب التسجيلُ عبر الإنترنيت، وملأ استمارته، ليأخذ موعدا قريبا بعدها ويتسلم بطاقته في أقل من خمس دقائق”، مبرزا أن المجلس الجماعي أضاف شبابيك أخرى، سواء بالقصر البلدي أو بمقر الشركة، من أجل الزيادة في سهولة الولوج إلى هذه الخدمة.
وتفاعل الطلبة بقوة مع هذه الإجراءات، حيث ثمنوا الجهود الذي بذلها المجلس الجماعي الموسم الماضي من أجل تسهيل تنقلاتهم من وإلى الجامعة، مطالبين بالزيادة في عدد الحافلات والعمل على حث الشركة على احترام مواعيد الانطلاق والوقوف في كل المحطات.
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق