في اول خروج اعلامي بعد اعفائه من مهامه على رأس المندوبية الاقليمية للصحة بالقلعة يندد بقرار عزله من منصبه ويقرر اللجوء للقضاء الاداري.

في اول خروج اعلامي بعد اعفائه من مهامه على رأس المندوبية الاقليمية للصحة بالقلعة يندد بقرار عزله من منصبه ويقرر اللجوء للقضاء الاداري.


بعد تحقيقه لنجاحات باهرة في الحرب على وباء كورونا وتنويه الكل بمجهوداته الجبارة وماتلاه من خيبة امل عقب اعفائه من مهامه من على راس المندوبية الاقليمية للصحة وفي اول تصريح له لجريدة تساوت24 اكد المندوب السابق للصحة بالاقليم السيد مولاي عبد المالك المنصوري انه سيلتجئ الى القضاء الاداري للطعن في قرار اعفائه من منصبه وهو القرار الذي توصل به اليوم وباستغراب .
كما ان المندوب السابق مولاي عبد المالك المنصوري قرر تنظيم ندوة صحفية مع وسائل الاعلام المحلية والجهوية والوطنية لشرح حيثيات واسباب عزله من منصبه وهو القرار الذي فاجأه نظرا للدورالذي لعبه في تسيير قطاع الصحة بالاقليم .
ووجه الدكتور مولاي عبد المالك اتهامات مباشرة للكاتب العام لوزارة الصحة بالنيابة متهما اياه أنه وراء إقالته عنوة دون اسباب تذكر .
وللاشارة فان قطاع الصحة عرف تحسنا لم يسبق له مثيل  في عهد المندوب  مولاي عبد المالك المنصوري…
IMG 20200512 WA0031 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20200512 WA0029 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق