تابعنا على انستغرام

عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يتفقد مشاريع متعثرة بمدينة شيشاوة وأتارث استيائه بسبب التعثر ودعى إلى التسريع بتنفيذ المشاريع في وقتها المحدد .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2428 مارس 2024
عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يتفقد مشاريع متعثرة بمدينة شيشاوة وأتارث استيائه بسبب التعثر ودعى إلى التسريع بتنفيذ المشاريع في وقتها المحدد .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
تزامنا مع شهر رمضان المبارك، قام عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب صباح اليوم الخميس 17 رمضان الموافق ل 28 مارس الجاري، بزيارة تفقدية للمشاريع المتعثرة التي تسير بطريقة بطيئة،اتارت استيائه سبب التعثر ،وتهم بناء دار الشباب بحي الأمل على طريق مراكش ،وانجاز مساحة خضراء بتجزئة النهضة 1 بمدينة شيشاوة.
حيث ستمكن هذه المشاريع من الرفع من مؤشر التنمية في كل المجالات ، لكن أشغال هذه المشاريع عرفت تأخرا كبيرا و غير مفهوم من طرف المقاولين، ما انعكس سلبا على تقديم خدمات مهمة لسكان مدينة شيشاوة التي عرفت توسعا كبيرا وأضحت في حاجة ماسة إلى إحداث مثل هذه المشاريع الاجتماعيةوالحيوية .
وترمي هذه الزيارة التي تأتي في إطار التتبع والمراقبة لمختلف المشاريع التنموية قيد الإنجاز بمدينة شيشاوة والاقليم عامة ، إلى الوقوف على الأشغال الجارية ومدى تقدمها، والاطلاع على ما تم إنجازه في هذه المشاريع الحيوية.
وبعد معاينة لسير الأشغال، تبين للعامل تراجع ملحوظ في تنفيذها ما أدى إلى تعثر وتوقف يتوجب التدخل العاجل و تطبيق بنود الاتفاقية التي تلزم المقاولة بالتقيد بالوقت المحدد و إلا فيجب على صاحب المشروع تفعيل القانون في هذا الباب.
ونبه السيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة ،المديرالإقليمي لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل طاهر الانصاري بشيشاوة و بحضور رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد الهلال و باشا مدينة شيشاوة و المشرف على مشروع بناء دار الشباب ممثل المقاولة إلى ضرورة التسريع بإنشاء المشروع و إخراجه إلى حيز الوجود في آجاله المحددة، لوضع حد لانتظارات شباب المدينة ، وتعتبر دار الشباب مؤسسة عمومية تربوية ثقافية واجتماعية وفضاءَ خصبا لممارسة أنشطة مختلفة ومتنوعة .

IMG 20240328 WA0036 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240328 WA0037 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240328 WA0034 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240328 WA0035 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240328 WA0032 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق