تابعنا على انستغرام

الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة تنظم مجلسا قرآنيا رمضانيا وتوزيع أوسمة ملكية سامية على بعض القيمين الدينيين بمسجد خديجة أم المومنين بايمنتانوت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 مارس 2024
الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة تنظم مجلسا قرآنيا رمضانيا وتوزيع أوسمة ملكية سامية على بعض القيمين الدينيين بمسجد خديجة أم المومنين بايمنتانوت .

تساوت 24\الحسين المغراوي
انطلاقا من قوله تعالى: {فاستمع لما يوحى} وانسجاما مع السياق الديني الرمضاني وما له من دلالات روحانية تعبدية اجتماعية ، نظمت الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة ، بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لشيشاوة، والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بشيشاوة “مجلسا قرآنيا رمضانيا”، وذلك مساء اليوم الأحد 13 رمضان 1445ه‍/الموافق ل 24مارس 2024م بمسجد خديجة أم المؤمنين رضي الله عنها مباشرة بعد صلاة التراويح.
وافتتح المجلس القرآني بتلاوة جماعية لآيات بينات من الذكر الحكيم من أداء ثلة مباركة من السادة الأئمة بباشوية ايمينتانوت،كما قدم كل من السيد رئيس المجلس العلمي المحلي والسيد رئيس الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة كلمة بالمناسبة اشادوا فيها بالجهود المبذولة من طرف مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين وما تقوم به من أعمال جليلة للعناية بهذه الشريحة. كما تم بالمناسبة التطرق إلى فضائل قراءة القرآن الكريم في هذا الشهر المبارك. يشار إلى أن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين تضطلع بعدة مهام تهدف إلى الرفع من الوضع الاجتماعي للقيمين الدينيين وذويهم في مختلف المجالات.
كما شنف عدد من قراء الإقليم أسماع الحاضرين بقراءات قرآنية فردية، ويتعلق الأمر بالقارئ هشام العابدي، والقارئ يونس ايت سعيد، والقارئ رضوان سلمون، والقارئ محماد بوكثير.
كما تخلل هذا المجلس القرآني البهيج توزيع أوسمة ملكية سامية على بعض القيمين الدينيين ممن قدموا خدمات جليلة للدين والوطن بكل تفان وإخلاص.
وهم :
* الفقيه عبد السلام ميمون إمام وخطيب مسجد سيدي بوزيد المركزي.
* الطيب الناشطي إمام مسجد حي التقدم بسيدي المختار.
* لحسن اقديم إمام وخطيب مسجد تزضيمت ايت الرايس ادويران.
* احمد أشبان إمام وخطيب مسجد بوابوض
وكذا توزيع شهادات تقديرية لبعض المحسنين بناة المساجد الإقليم، ممن ساهموا في تشييد بيوت الله وإصلاحها.
وكذا تقديم شهادة شكر وعرفان للأستاذ أحمد أبرهان عضو سابق بالوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة، على ما أسداه من خدمات جليلة للقيمين الدينيين بالإقليم.
ليختم المجلس القرآني بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده وولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن وشقيقه المولى الرشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة

IMG 20240325 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240325 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240325 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240325 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240325 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240325 WA0001 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240325 WA0000 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق