تابعنا على انستغرام

العطاوية ….حفل ديني لمسابقة تجويد القرآن من تنظيم و تأطير وتنشيط جمعية مسجد الزيتونة بالعطاوية شهر رمضان

تساوت 24
2024-03-23T22:00:47+00:00
الجهوية
تساوت 2423 مارس 2024
العطاوية ….حفل ديني لمسابقة تجويد القرآن من تنظيم و تأطير وتنشيط جمعية مسجد الزيتونة بالعطاوية شهر رمضان

في جو رمضاني روحاني مليء بالمتعة والسعادة والمحبة
نظمت جمعية “مسجد الزيتونة” بالعطاوية تحت إشراف المجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة و بدعم من المجلس الجماعي العطاوية المسابقة الإقليمية في حفظ وتجويد القرآن الكريم خصت فئة الاطفال ، وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل لسنة 1445 هجرية .
️وعرفت هذه المسابقة القرآنية، ليومه الجمعة 11 رمضان 1445 هجرية الموافق ل 22 مارس 2024 م والتي تندرج في إطار تنفيذ أنشطة الجمعية و المجلس العلمي المحلي الدينية والعلمية والثقافية، بإشراف من خلية تتكون من علماء واساثدة و في مقدمتهم الأستاذ المفضال #خالد_الكراب الذي ما فتئ يقدم كل ما أوتي من تضحيات و دعم منقطع النظير من أجل انجاح هذا العرس الديني البهيج في ليلة روحانية أقل ما يمكن وصفها بالمفعمة بالقرآن الكريم العربي الفصيح.
هذا وقد فتح باب التباري يومه الجمعة في وجه الحافظين للقرآن الكريم للفئات الحافظة لعشرة احزاب المُلمين بقواعد التجويد الذين يتقنون القراءة برواية ورش عن نافع
️وقال رئيس الجمعية ،، في تصريح لجريدة تساوت 24 – Tassaout 24 ولباقي الإعلاميين المحليين إن الجمعية دأبت على تنظيم مجموعة من المسابقات المختلفة في هذا الشهر الفضيل، خاصة في حفظ القرآن وتجويده، مضيفا أن مختلف المسابقات مرت في ظروف ملائمة كما أن مستوى المشاركين فيها كان جيدا وشهدت إقبالا من طرف المتباريات والمتبارين.
️وأوضح لنا بدوره الأستاذ #خالد #للكراب أن تنظيم هذه المسابقات يهدف إلى التشجيع على حفظ وتجويد القرآن وتحفيز عموم المهتمين بكتاب الله على تدبر معانيه وتمثل قيمه السلوكية والأخلاقية، وكذا الارتقاء بمستوى الحفاظ في المدينة والاهتمام بكتاب الله عز وجل تلاوة وحفظا وتجويدا إلى جانب ربط الناشئة بكتاب ربهم وتنوير بصائرهم به وتعظيمه في نفوسهم.
و في الختام تم توزيع الجوائز على الفائزات ️والفائزين بمختلف الأعمار و التي كانت عبارة عن شواهد تقديرية وجوائز نقدية و تذكارية تكلف وتبرع بها السيد رئيس المجلس الجماعي #ياسين_علالي
هذا و لقد اختتم هذا الحفل البهيج والذي كان ناجحا بكل المقاييس بالدعاء بالخير للوطن و لعاهل البلاد و للمغاربة و المسلمين أجمعين .
وحرر في ليلة الجمعة 11 رمضان 1445 الموافق ل 22 مارس 2024 ميلادية

IMG 20240323 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240323 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240323 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240323 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق