تابعنا على انستغرام

بمناسبة ذكرى وفاة المغفور له محمد الخامس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم أمسية قرآنية و تكريم فقيه المدرسة القرآنية آيت احساين بجماعة أمزوضة الذي حظي بعمرة مهداة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 مارس 2024
بمناسبة ذكرى وفاة المغفور له محمد الخامس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم أمسية قرآنية و تكريم فقيه المدرسة القرآنية آيت احساين بجماعة أمزوضة الذي حظي بعمرة مهداة .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
إنطلاقا من قوله تعالى : ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرءان هدى للناس.. )، وفي إطار أنشطته الدينية والعلمية والثقافية الرمضانية، وبمناسبة ذكرى وفاة المغفور له جلالة الملك محمد الخامس طيب الله ثراه، نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بشيشاوة، مساء يوم الخميس 10 رمضان 1445ه الموافق ل :21 مارس 2024 م بمسجد أيت احساين جماعة امزوضة إقليم شيشاوة.
أمسية قرآنية ، تخللتها كلمة لفضيلة الأستاذ الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة، بين من خلالها ما قدمه جلالة المغفور له محمد الخامس من خدمات جليلة للوطن، وما تحمله ذكرى وفاته من دروس ينبغي الاستفادة منها وتلقينها للأجيال، كما كانت هناك كلمة للأستاذ الفاضل الدكتور عبد الله خرواش المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، إضافة إلى مداخلة حول القرآن الكريم تفضل بها الأستاذ محمد نيت عبد الله عضو المجلس العلمي المحلي لشيشاوة.
وقد كانت فقرات الأمسية كالآتي :
– الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها ذ. محمد لحميدي عضو المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة
– كلمة لفضيلة الأستاذ الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة،
– قراءة أولى للقارئ : هشام العابدي إمام مرشد
– كلمة للأستاذ الدكتور عبد الله خرواش المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية بشيشاوة،
– قراءة ثانية للقارئ محمد بوكتير إمام مرشد
– مداخلة علمية بعنوان : رمضان شهر القرآن للأستاذ محمد نيت عبد الله عضو المجلس العلمي
– قراءة ثالثة للقارئ: رضوان سلمون إمام مرشد
– قراءة رابعة للقارئ : عبد الرحيم الفني إمام وخطيب
– تكريم السيد الفاضل : محمد الهلالي فقيه المدرسة القرآنية أيت احساين بجماعة امزوضة إقليم شيشاوة
– الختم بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين ولسائر المسلمين.
سير فقرات هذه الأمسية الأستاذ : محماد بوضاض عضو المجلس العلمي المحلي لشيشاوة.

IMG 20240322 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240322 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240322 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240322 WA0001 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق