تابعنا على انستغرام

ساحل العاج : المنتخب الوطني المغربي يتعادل أمام فريق الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله في مقابلة جرت تحث شمس حارقة و ظروف مناخية صعبة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2421 يناير 2024
ساحل العاج : المنتخب الوطني المغربي يتعادل أمام فريق الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله في مقابلة جرت تحث شمس حارقة و ظروف مناخية صعبة .

تعادل المنتخب الوطني مع الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب لورنت بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية لحساب الجولة الثانية من مرحلة مجموعات من كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023 .
وسجل هدف تقدم المنتخب الوطني المغربي اللاعب أشرف حكيمي الدقيقة (06) بعد تمريرة حاسمة من اليساري حكيم زياش فيما أدرك اللاعب سيلاس وامانغيتوكا التعادل للكونغو في الدقيقة (76) من عمر اللقاء .
ويأتي تعادل المنتخب الوطني المغربي بالنظر إلى توقيت المباراة التي جرت على الساعة التانية زوالا و في ظروف مناخية صعبة و أمام منافس قدم مردودا محترما خصوصا في الشوط التاني الذي عانى فيه المنتخب الوطني من اللياقة البدنية .
هذا فمن المنتظر أن يلتقي المنتخب الوطني المغربي في آخر مبارياته برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات المنتخب الزامبي في مباراة ستحدد ترتيب المنتخب المغربي ومن تم خصمه في ثمن نهائي كأس أمم افريقيا الكوت ديفوار 2023 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق