تابعنا على انستغرام

كمين محكم لعناصر الشرطة القضائية بمدينة العطاوية يطيح بعصابة ترويج الكوكايين.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2420 يناير 2024
كمين محكم لعناصر الشرطة القضائية بمدينة العطاوية يطيح بعصابة ترويج الكوكايين.

تمكن عناصر الشرطة القضائية بمدينة العطاوية من توقيف 03 أشخاص على متن سيارة بوجو رمادية اللون هذا الصباح بشارع محمد السادس و بالقرب من الصيدلية الجديدة على الساعة الرابعة والنصف ( 04 :30) ويتعلق الأمر باشخاص يمتهنون الاتجار في المخدرات الصلبة الكوكايين و علمت مصادرنا الخاصة أن عناصر الشرطة قامت بوضع خطة مدروسة، حيث نصبت لهم كمينا محكما أسفر على اعتقال كل من ه/ ب ، م /و و ع / ج .
وعلمت “تساوت 24” من مصادر مطلعة أيضا، أن كمية المخدرات الصلبة (الكوكايين )المحجوزة بلغ 300 غرام بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم .
ويذكر، أن المحجوزات (السيارة والمخدرات) قد وضعت رهن إشارة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة ، الذي أمر بفتح تحقيق في القضية، لمعرفة الأطراف المتورطة في هذه العملية، وتحديد الوجهة التي كانت ستصدر لها هذه الكمية الهامة من المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق