تابعنا على انستغرام

مدينة شيشاوة : حرق مطرح الأزبال يسبب تذمرا عميقا في صفوف ساكنة المدينة والمهتم بالشأن المحلي يحمل المسؤولية للشركة المسؤولة على القطاع.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 سبتمبر 2017
مدينة شيشاوة : حرق مطرح الأزبال يسبب تذمرا عميقا في صفوف ساكنة المدينة والمهتم بالشأن المحلي يحمل المسؤولية للشركة المسؤولة على القطاع.

شبت نيران لحرق مطرح الأزبال بمدينة شيشاوة ليلة البارحة 11سبتمبر2017وخلف الحريق سحبا كثيفة من الدخان لها روائح كريهة منعت الساكنة من فتح شبابيك نوافذ منازلها , حيث تحولت البيوت إلى أفران جراء ارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها المدينةهذه الأيام مما جعل الأوساط متذمرة وأصبحوا هذا الصباح يتحدثون ولا حديث إلا على هذه الكارثة التي تنم عن غياب درجة وعي بأثر البيئة في حياة الكائنات والمحافظة عليها من التلوث ، وتنم كذلك على غياب الوعي بقيمة العنصر الشيشاوي لدى القائمين على هذا القطاع. هكذا يتساءل المهتم بالشأن المحلي ويلوك السؤال التالي :من المسؤول عن ارتكاب هذه الحماقات خصوصا وأن هذا المطرح قد ألحق ضررا كبيرا بالأحياء المجاورة القريبة منه جدا حيث يتشارك معهم المدار الحضاري وكذلك مركز المدينة ويناشد السيد عامل الإقليم بالتدخل الفوري والتحقيق في هذا الحادث الذي ألم ضرره كثيرا بالمصابين بالحساسية التنفسية وبمرضى الربو والأطفال والشيوخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق