تابعنا على انستغرام

زبناء “البريد بنك” يشتكون من سوء خدمات الشباك الأوتوماتيكي الوحيد بشيشاوة ..

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 244 أكتوبر 2023
زبناء “البريد بنك” يشتكون من سوء خدمات الشباك الأوتوماتيكي الوحيد بشيشاوة ..

تساوت 24 / الحسين المغراوي
يعاني زبناء ومستخدمي الشباك الأوتوماتيكي “بريد بنك” بمدينة شيشاوة ، من استمرار تعطل الشباك الأوتوماتيكي الوحيد في كل مرة لم تعد ترضي زبناء هذا الفاعل البنكي ولم تعد ترقى إلى تطلعاتهم بعد أن عبر عدد منهم للجريدة عن سخطهم وامتعاضهم الكبير من الخدمات المقدمة.
في مشهد اضحى يتكرر كثيرا بهذه الوكالة، يجد زبناء” البريد بنك” أنفسهم غير ما مرة أمام تعطل الشباك الوحيد ويفرض على الزبناء تضييع وقت طويل وعبر العديد منهم أنهم يتنقلون الى مناطق أخرى بحثا عن شباك بنكي صالح للإستعمال .
وأمام هذا المعطى، بدأ عدد من زبناء “البريد” بشيشاوة يفكرون في هجرة خدمات الشركة واللجوء لفاعل منافس يوفر خدمات أفضل حسبهم، الأمر الذي قد يزيد من متاعب “هذه الوكالة” وقد يفقده ثقة زبنائه إن استمر تعامله معهم بهذا الشكل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق