الفرائطة : جمعية الوفاء للتنمية تعقد جمعها العام التجديدي باعادة انتخاب بالٱجماع عبد الرحمان سوسو رئيسا.

الجهوية
رشيد الغازي26 أكتوبر 2020
الفرائطة : جمعية الوفاء للتنمية تعقد جمعها العام التجديدي باعادة انتخاب بالٱجماع عبد الرحمان سوسو رئيسا.


في أجواء متميزة روعيت فيها كل شروط السلامة الصحية من تعقيم وتباعد وارتداء الكمامة وبحضور طاقات فرائطية وفائية حلت من مختلف المدن المغربية ومن بلاد المهجر تفيض حماسا و رغبة ملحةفي إضفاء الإضافة النوعية والكمية استجابة للساكنة احتضنت القاعة الكبرى لجماعة الفرائطة الجمع العام التجديدي لجمعية الوفاء للتنمية.
ولقد افتتح الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم ليرحب مسير الجلسة عبد السلام كريم بالحضور مذكرا بفحوى و جدول أعمال هذه الأمسية.ليتناول الكلمة رئيس الجمعيةوعبد الرحمان سوسو عارضا بالكلمة والصوت والصورة التقريرين الأدبي والمالي مسلطا الضوء على مختلف أنشطة الجمعية التي تميزت بالكم والجودة والنوعية المرجوة.
وبعد مناقشة هادفة و بناءة تميزت بالإغناء والإضاءة والإقتراحات نوه أصحابها بالعمل الجبار الذي الذي بذله المكتب المسير الذي حقق مجموعة من الٱنجازات فاق غلافها المالي 100 مليون سنتيم توزعت بين اقتناء وعاء مكاني لتشييد مركز القرب” أبناء قريتي وتشيد نواة مدرسة ابتدائية بقسمين و مرافق صحية و سور عازل. إضافة إلى اقتناء وعاء آخر خصص لمقبرة مسيجة مزوده بالماء وباب حديدي وإحداث طريق مؤدية إليها. كما تم بناء سور للوعاء الكبير الذي يضم المدرسة الابتدائية و مركز أبناء قريتي .
ليصوت بالإجماع على التقررين الأدبي والمالي.
والإشارة واجبة الى أن هذه الانجازات تمت إضافة إلى مجهودات أعضاء الجمعية بفضل الانفتاح على مجموعة من المتدخلين والمديريات التي كان تدخلها طريق هام الى تحقيق أغلب هذه المنجزات كالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و المندوبية الإقليمية للانعاش والمجلس الجماعي للفرائطة وجالية أولاد بن وافى ببلاد المهجر.
ولقد صوت الحضور بالإجماع على التقريرين لينتقل الجمع الى انتخاب مكتب مسير جاء أعضاؤه على الشكل الآتي:
الرئيس: ع الرحمان سوسو.مدير اعدادية.
نائبه : ياسين كريم : مهندس بالقطاع الخاص .
الأمينة: الهام الشيباني مربية
نائبها. : ع الكريم فارس.مهندس.
الكاتبة : الصالحة وفا موظفة بجماعة الفرائطة.
نائبها : أيوب عمي. طالب جامعي
المكلفون بمهام:
محمد سوسو: مهندس.
محمد الزيات: أستاذ.
ع القادر كريم: عامل بالديار الإيطالية.
السعيد كحل لعيون: عامل بالديار الإيطالية.
لطيفة كريم: طالبة جامعية.
لتنتهي أشغال الجمع العام في أجواء متميزة طبعها الارتياح والٱشادة والتنوين والتثمين لانجزات كبيرة ونوعية رغم فتوة الجمعية وحداثتها.
FB IMG 1603658531220 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

FB IMG 1603658519692 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق