تابعنا على انستغرام

تمغرابيت …المفهوم الحقيقي لبناء مغرب جديد ينبني على المواطنةو التضحية والتضامن و الإنتصار لميادئ الإنسانية … زلزال منطقة الحوز نمودجا .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2410 سبتمبر 2023
تمغرابيت …المفهوم الحقيقي لبناء مغرب جديد ينبني على المواطنةو التضحية والتضامن و الإنتصار لميادئ الإنسانية … زلزال منطقة الحوز نمودجا .

ثقافة تضامنية تبهرالعقول حيث لا تجدها إلا في المغرب …فالمجتمع المدني تراه يتحمل مسؤوليته المتوازية مع الدولة كما كان حلم جلالة الملك مند 10 سنوات مضت … ففي كارثة زلزال الحوز لعب المجتمع المدني القروي النائي دوره المثالي قبل وجود السلطات بالمكان … حيث باشرت الساكنة بانتشال الجثت وظلوا يساعدون رجال السلطة والوقاية المدنية والدرك الملكي الى الحين والساعة … فلا يسعنا إلا أن نبشر المغاربة بسلوك رباني ألهمه الله للمغاربة فقط واسمه تامغرابيت … كذلك ترى العمل المضني المختلط بالدموع المنهمرة جراء الإحساس بالمسؤولية وقد شدني مشهد أثناء زيارة طاقم جريدتنا الغراء تساوت 24 الى منطقة الحوز المنطقة الأكثر تضررا حيث شدني مشهد انتشال الجثت من طرف أحد الإخوة وهو يبكي ويشتغل ويجلي الردم . وكأنه قريب من وجود كنز أو ماشبه من المغريات .
جميل ويدعو للإفتخار أن تكون مغربيا .. فارفع رأسك أيها المغربي فوراءك شعب يعترف بأخوته لك عند الشدائد ولا يتركك تعاني وحدك .

IMG 20230910 144228 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةScreenshot 2023 09 10 14 41 53 114 com.whatsapp - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230910 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق