تابعنا على انستغرام

بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب و عيد الشباب وتحت شعار :” برنامج اوراش في خدمة الممارسة الرياضية و الفعل التربوي ” انطلاق ورش التنشيط الرياضي التربوي باقليم شيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2426 أغسطس 2023
بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب و عيد الشباب وتحت شعار :” برنامج اوراش في خدمة الممارسة الرياضية و الفعل التربوي ” انطلاق ورش التنشيط الرياضي التربوي باقليم شيشاوة .

تساوت 24 /الحسين المغراوي
في اطار اتفاقية شراكة بين نادي الاتحاد الرياضي شيشاوة لكرة القدم والمجلس الإقليمي لشيشاوة بخصوص برنامج أوراش، شهدت القاعة المغطاة شيشاوة عصر يوم امس، الجمعة 25 غشت 2023 حفل إنطلاق ورش التنشيط الرياضي التربوي باقليم شيشاوة تحث شعار : ” برنامج اوراش في خدمة الممارسة الرياضية و الفعل التربوي “، الذي عهد بتنفيذه في جماعات الاقليم ، مجاط، المزوضية، سيدي بوزيد، الزاوية النحلية والسعيدات، إلى نادي الاتحاد الرياضي شيشاوة لكرة القدم، خلال الفترة الممتدة من فاتح شهر شتنبر إلى نهاية شهر نونبر 2023.
وقد ترأس حفل إعطاء انطلاقة هذا الورش السادة: باشا مدينة شيشاوة المعين حديثا على رأس باشوية شيشاوة السيد محمد ريتشان ورئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة عبد الرحيم بوستوت ورئيس الوحدة الإقليمية للرياضة المدنية بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضية بشيشاوة والمدير الإقليمي لقطاع الشباب بشيشاوة وعدة شخصيات أخرى، بالاضافة إلى ممثلي الجمعيات التي ستشرف على تنزيل الأوراش المندرجة في مجال التنشيط التربوي والرياضي.
وبهذه المناسبة، ومن هذا المنبر يتقدم نادي الاتحاد الرياضي شيشاوة لكرة القدم بتهنئة أنصاره ومنخرطيه وجميع أعضاء مكتبه التنفيذي وأطره الادارية والتقنية على هذا التشريف الذي حضي به النادي، كما يتقدم بالشكر والتقدير للمجلس الإقليمي على الثقة التي وضعها في النادي لتنزيل هذا الورش، وللسلطات المحلية والمنتخبين وجميع المتدخلين على تعاونهم ودعمهم للحركة الرياضية بالاقليم عموما.

IMG 20230826 WA0031 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230826 WA0030 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230826 WA0028 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230826 WA0027 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق