تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية الخير للتنمية بدوار العوامر بجماعة سيدي امحمد الدليل تنظم نهائي دوري كرة القدم

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2412 يوليو 2023
اقليم شيشاوة : جمعية الخير للتنمية بدوار العوامر بجماعة سيدي امحمد الدليل تنظم نهائي دوري كرة القدم

تساوت 24/ الحسين المغراوي
بمناسبة عيد الأضحى نظمت جمعية الخير للتنمية بدوار العوامر بجماعة سيدي امحمد الدليل قيادة السعيدات إقليم شيشاوة دوري في كرة القدم لشباب دوار العوامر وذلك خلال أسبوع العيد بمشاركة 8 فرق من نفس الدوار ، وقد أشرف على تنظيم هذا الدوري جمعية الخير للتنمية التي يترأسها مصطفى عنبر الذي أكد في تصريحه أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الدوري يكمن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي وتعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية والاجتماعية والرياضية الذي تنظمها الجمعية كما أوضح أنه يهدف أيضاً إلى تفريغ الطاقات الرياضية لديهم وإعطائهم مساحة أكبر في التعبير عن رغباتهم وحرياتهم.
وقد شهدت جميع المباريات أجواء رائعة تسودها روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية بلمسات فنية كروية ابداعية عرفت استحسان المتتبعين و الجمهور الذي واكب الدوري في كل مبارياته بحضور الصغير و الكبير. وقد أسدل الستار على هذه التظاهرة الرياضية مساء يومه الثلاثاء 11 يوليوز 2023 في حدود الساعة السابعة مساء بدوار العوامر لإجراء المقابلة النهائية والتي انتهت بتتويج فريق كوكب العوامر .ولقد حظر الى جانب رئيس جماعة سيدي امحمد الدليل عبد الحكيم رفيع أعضاء من المجلس الجماعي وأعضاء الجمعية و عدد من المتتبعين والجمهور من دوار العوامر و الدواوير المجاورة التابعة للجماعة .
وتم خلال هذا الحفل الكروي توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين .

IMG 20230712 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230712 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230712 WA0000 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق