تابعنا على انستغرام

مدينة شيشاوة : عاجل : اندلاع حريق مهول بشجرة النخيل أحدثت هلعا شديدا في المحيط .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2423 يونيو 2023
مدينة شيشاوة : عاجل : اندلاع حريق مهول بشجرة النخيل أحدثت هلعا شديدا في المحيط .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
اندلع حريق مهول، عصر اليوم الجمعة 23 يونيو الجاري، بشجرة من النخيل المتواجدة على حافة الطريق الوطنية مراكش الصويرة قرب واد شيشاوة بمدينة شيشاوة .
وحسب معاينتنا، فقد شب الحريق على النخلة و الحشائش بجانبها .
وعلى إثر علمها بالخبر، حلت على الفور عناصر الوقاية المدنية من أجل التدخل لإخماذ النيران وإيقاف انتشارها للمناطق المجاورة ، بحضور السلطة المحلية في شخص قائد الملحقة الادارية الشمالية بباشوية شيشاوة بنقاسم احمد أناس ، وبعد التحقت عناصر من رجال الامن والوطني بالدائرة الأولى بشيشاوة لمعاينة الوضع، مع فتح بحث لتحديد ظروف وملابسات اندلاع الحريق وكشف أسبابه الحقيقية.
تجهل لحدود الساعة الأسباب الرئيسية التي أدت لاندلاع الحريق، في الوقت الذي تعرف فيه المنطقة رياح قوية .

IMG 20230623 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230623 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230623 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق