تابعنا على انستغرام

العطاوية :ضبط حالة فساد بتجزئة طويجين نتج عنها سقوط المتهم من الدور الثاني وإصابته بكسور متفاوتة في عموم جسمه والمتهم يعترف أمام الضابطة القضائية .

تساوت 24
2023-05-22T12:59:38+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2422 مايو 2023
العطاوية :ضبط حالة فساد بتجزئة طويجين   نتج عنها سقوط المتهم من الدور الثاني وإصابته بكسور متفاوتة في عموم جسمه  والمتهم يعترف أمام الضابطة القضائية .

حوالي الثانية ظهرا و50دقيقة قفز رجل من إحدى النوافد بالدور الثاني ما جعله يصاب بكسور في مختلف جسمه وعند استفسار الناس في نازلته ادعت صاحبة المنزل الذي سقط من نافذته أنه لص فنقل إلى المستشفى ليتلقى الإسعافات الأولية وبعدها إلى مخفر الشرطة الذي صرح فيه المتهم أنه مرتبط بعلاقة غير شرعية مع الفتاة التي اتهمته أنه لص وقد شاهده أحد الشهود وهي تلقي له بالمفتاح من النافذة وعند دخوله الى المنزل ظل الشاهد يحرس مدخل المنزل متصلا بأخوها وأبوها
ولما حضر الأخ والأب شعرت الفتاة بالخطر فطلبت من عشيقها أن يقفز من النافدة التي في الواجهة الخلفية
وأنهى وكيل الملك أن يعالج المتهم تحت الحراسة النظرية ويقدم الى النيابة بعد علاجه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق