تابعنا على انستغرام

الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة – الرحامنة تنظم الأبواب المفتوحة احتفاءً باليوم الوطني للمهاجر تحت شعار “الوكالات الحضرية في خدمة مغاربة العالم”

تساوت 24
2022-07-30T21:32:11+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2430 يوليو 2022
الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة – الرحامنة تنظم الأبواب المفتوحة احتفاءً باليوم الوطني للمهاجر تحت شعار “الوكالات الحضرية في خدمة مغاربة العالم”

تنفيذاً للتعليمات الملكية السامية الداعية لتعزيز الاهتمام بمغاربة العالم، وتفعيلا لتوجيهات السيدة وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في هذا الإطار، وبمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، تنظم الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة– الرحامنة لفائدة الجالية المقيمة بالخارج الأبواب المفتوحة تحت شعار “الوكالات الحضرية في خدمة مغاربة العالم” من 28 إلى 10 غشت 2022 بمقرها الكائن بمدينة قلعة السراغنة وكذا ملحقتها بمدينة بن جرير،كما تشارك في الشباك التواصلي المحدث على مستوى المطارالدولي مراكش المنارة و تسعى من خلالها إلى:
*تعزيز مبدأي القرب والتواصل،
*توفير استقبال أمثل،
*التعريف بمهام وأدوار الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة – الرحامنة وكذا مجموع الخدمات التي تقدمها،
*إحداث شباك وحيد بهدف التوجيه والإرشاد وتسهيل ولوجهم لخدمات الوكالة،
*وكذا تيسير أغراضهم الادارية في هذه الفترة التي تتزامن مع عطلتهم الصيفية، وكذا مواكبتهم في جميع المساطر والإجراءات المتعلقة بدراسة ملفاتهم والبث في شكاياتهم وتظلماتهم بطريقة مستعجلة.
وبالموازاة مــــــــع هذا، فقد تم إحـــــــــــداث خلية ستشرع في تنظيم مداومات بمقر الوكالة وملحقتها خلال هذه الفترة. كما تم وضع خطين هاتفين رهن إشارتهم للرد على أسئلتهم واستفساراتهم:
الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة– الرحامنة: 05.24.41.41.45
ملحقة الوكالة بمدينة بن جرير: 05.24.31.67.99

IMG 20220730 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق