تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير ….. يقظة اجهزة الاستخبارات المغربية تمنع وصول طاقم صحفي فرنسي للتجسس على موقع حساس بتاملالت وترجعهم على اعقابهم خائبين.

تساوت 24
2017-02-18T19:25:31+00:00
الاقليمية
تساوت 2418 فبراير 2017
عاجل وخطير ….. يقظة اجهزة الاستخبارات المغربية تمنع وصول طاقم صحفي فرنسي للتجسس على موقع حساس بتاملالت وترجعهم على اعقابهم  خائبين.

تمكنت اجهزة الاستخبارات المغربية بجميع فصائلها وتلويناتها ومن خلال فروعها الجهوية والاقليمية بقلعة السراغنة من منع وصول طاقم صحفي فرنسي تابع لوكالة انباء فرنسية الى موقع فلاحي بتاملالت وكانت رغبة الطاقم تصوير الموقع لخدمة اجندات واغراض ذنيئة وتسخيرها ضد الدولة المغربية والتشهير بها خارجيا والاساءة اليها.
وظلت اجهزة الاستعلامات والاستخبارات والقياد والباشوات ورجال الدرك يراقبون عن كثب تحركات هاته المجموعة الجاسوسية التي تستعمل الصحافة للتغطية على نشاطها التجسسي ضد بلادنا.
وقد تم ارجاعهم على اعقابهم خاسئين خاسرين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق