تابعنا على انستغرام

رجل الاعمال صلاح الدين واعمرو يحصل على شهادة دكتوراه في التدبير الاداري بباريس .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 مايو 2022
رجل الاعمال صلاح الدين واعمرو يحصل على شهادة دكتوراه في التدبير الاداري بباريس .

في محفل اكاديمي و جامعي بعاصمة الأنوار الفرنسية ، ناقش صباح اليوم الجمعة 20 ماي 2022 رجل الاعمال الشاب صلاح الدين واعمرو الرئيس السابق لجماعة سيدي رحال و عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة ، باكاديمية التسيير و التدبير المقاولاتي بباريس ، رسالته لنيل الدكتوراه في التسيير و التدبير الاداري ، تحت عنوان “التواصل داخل الإدارة المغربية و تأثيره على التفاني في العمل “.
و تناول اصغر رئيس جماعة سابقا بإقليم قلعة السراغنة لولايتين متتاليتين ، في رسالة اطروحته لنيل الدكتوراه ، تقاطع التواصل داخل الإدارة المغربية و انعكاسها على سلوك مواردها البشرية من خلال نموذج لاحدى الإدارات الترابية ، مستحضرا الادبيات الاكاديمية المتعلقة بالتواصل داخل الإدارات العمومية و المقاولات و علاقتها بالموارد البشرية ، مستدلا بدراسة كيفية عن حالات متنوعة.
ووافقت لجنة المناقشة المكونة من دكاترة و خبراء فرنسيين و مغاربة, برئاسة الدكتور جون ماري ، رئيس المدرسة الوطنية للتدقيق الاجتماعي بفرنسا و كذا رئيس المدرسة الوطنية لإدارة المقاولات، وبعضوية الدكاترة : د شفيق بنطالب، د ضحى الصحراوي و د سفيان فريموس ، على رسالة دكتوراه الباحث صلاح الدين واعمرو ، مع توصية بالنشر

IMG 20220520 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق