تابعنا على انستغرام

محاولة تنفيذ عملية سرقة إثر قطع الطريق بالحجارة من طرف لص أو أحد اللصوص بالطريق الرابطةبين قلعة السراغنة والعطاوية بمركز العتامنة تحديدا .

تساوت 24
2022-03-31T18:12:18+00:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2431 مارس 2022
محاولة تنفيذ عملية سرقة إثر قطع الطريق بالحجارة من طرف لص أو أحد اللصوص بالطريق الرابطةبين قلعة السراغنة والعطاوية بمركز العتامنة تحديدا .

شهدت الطريق الرابطة  بين مدينة قلعة السراغنة والعطاوية ليلة أمس الأربعاء 30مارس 2022و تحديدا بمركز جماعة العتامنة تم قطع الطريق بالحجارة على المواطنين العابرين عبر سياراتهم وشاحناتهم مما تسبب في هلع كبير للسائقين . وقد أفاد شهود عيان أن الحادث تسبب في تكدس كبير للشاحنات التي كانت متوجهة إلى السوق الأسبوعي خميس بويا أحمد ، وفور علمها بالأمر حلت السلطات الإقليمية في شخص قائد قيادة الدزوز وقائد سرية الدرك الملكي بالعطاوية حيث فتح تحقيق في الحادث . وحسب المعطيات الأولية فقد قام مشتبه به الذي تم توقيفه صباح اليوم الخميس 31مارس2022 بعدما تم التمكن من تحديد هويته عن طريق كميرات مراقبة بوضع أكوام من الأحجار على قارعة الطريق من أجل تعطيل حركة السير .
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة وذلك في أفق تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق