تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : انتقال السوق الأسبوعي أصبح ضرورة ملحة من أجل تحريرالمدينة من الإختناق .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2431 مارس 2022
مدينة العطاوية : انتقال السوق الأسبوعي أصبح ضرورة ملحة  من أجل تحريرالمدينة من الإختناق .

للحفاظ على رونق مدينة العطاوية وتحرير المدينة من الإختناق كل يوم خميس أصبحت مبادرة انتقال السوق الأسبوعي إلى مقره الجديد ضواحي المدينة ضرورة ملحة . حيث أن تنامي النمو الديموغرافي للمدينة يفرض على مسؤوليها التفكير بجدية في هذا الواقع وتغييره للأفضل . فالسوق الأسبوعي القديم أصبح يعطل نبض المدينة ، والشارع الرئيس المتصل بالطريق الرابطة بين القلعة والعطاوية بات يئن من فرط الإختناق والتجزئات المحاطة به تعاني أزقتها من الإكتضاض والضجيج المسترسل من بزوغ فجر يوم الخميس إلى متم غروبه . إضافة إلى الثلوث الذي يخلفه السوق من فضلات الماشية ومخلفات الدبائح  والدم الذي يخلفه باعة الدجاج الذي تصبح رائحته مقرفة بعد اليوم التالي مما تسبب حساسية مفرطة لساكنة تجزئة الأمل 1والأمل2 وحي أيت عادل وانتشار حشرات لا قِبل لهم بها .
هذا ويجب على المسؤولين وبكل جدية أن يبادروا بتنقيله في أسرع وقت ممكن لأن الحالة أصبحت لا تسمح بالإنتظار أو التماطل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق