تابعنا على انستغرام

بورتريه لرجل الأعمال والمقاول الناجح الأخ زهير خربوش مالك والرئيس المدير العام لشركة بلاك واتر للأمن الخاص .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2416 فبراير 2022
بورتريه لرجل الأعمال والمقاول الناجح الأخ زهير خربوش مالك والرئيس المدير العام لشركة  بلاك واتر للأمن الخاص .

انه الشاب زهير خربوش من جيل المقاولين الشباب رجل الأعمال الناجح بكل المقاييس والذي رسم طريقا لحياته المهنية وباتت مقاولته تشكل قوة لامثيل لها بين المقاولات .
وقد اصبحت لها سمعة قوية وحظيت بثقة المؤسسات العامة والخاصة .
وتتوفر هاته المقاولة على كل الامكانات اللوجيستيكية والبشرية وقد فازت و انجزت العديد من المشاريع التي أوكلت اليها بالعديد من المناطق.
انها بالفعل نموذج لمقاولة مواطنة تشق طريق النجاح بثبات والفضل يعود لصاحبها الشاب المقاول المحترم زهير خربوش والذي يتوق دوما للرقي بخدماتها. كما يعتبر السيد زهير خربوش من رجال الاعمال الناجحين ببلادنا والفضل يعود الى قوة شخصيته ومدى المامها بعالم الاستثمار وخصوصا في مجال الأمن الخاص حيث أن شركته تحتل مقام الريادة في هذا المجال .
هذا ويحضى الرجل بالإحترام والتقدير من لدن الجميع كبارا وصغارا مسؤولين ومنتخبين وقد عرف بدعمه للموارد الفكرية والتظاهرات الفنية والثقافية وبكرمه الحاتمي مع الجميع حيث كان حاظرا في واقعة الطفل ريان ووقف إلى جانب الأبوين الملكومين وكثيرة هي  مناقب الرجل وتدخلاته الإنسانية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق