تابعنا على انستغرام

بالصور …عامل إقليم شيشاوة يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين وسط تبادل التهاني و التبريكات .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2422 أبريل 2023
بالصور …عامل إقليم شيشاوة يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين وسط تبادل التهاني و التبريكات .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
في أجواء روحانية يستشعر فيها المرء عظمة العبادة وعظمة المعبود أدى عامل صاحب الجلالة عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب صباح يوم السبت فاتح شوال 1444ه الموافق 22ابريل 2023 م صلاة عيد الفطر بمصلى ساحة الحفلات قرب قاعة المغطاة بمركز شيشاوة مع مجموع المصلين رفقة رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة الدكتور عبد الحق الأزهري الذي ام بالمصلين صلاة العيد .وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية و بعص المنتخبين و رجال السلطة و حشود غفير من المصلين .
استهلت صلاة العيد بالتسبيح و التكبير جريا على العادة التي توارتها المغاربة عبر مذهبهم المالكي قبل أن يلقي خطيب العيد الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي بشيشاوة ، والتي ركز فيها على ضرورة إتمام العبادات و عدم التوقف عنها لان رمضان هو بمثابة ترويض لنفس وحث على المتابرة في عمل الخير و تجنب المعاصي كما ركز في محكم خطبته على ضرورة إصلاح الذات التي تظل وحدها كفيلة بتخليق الأمم و المجتمعات كما وصنا بذلك ديننا الحنيف الذي ينبد العنف و البغضاء، كما ابتهل الخطيب في ختام خطبة العيد الى الله عز وجل بأن يحفظ أمير المومنين ، ويسدد خطواته لما فيه خير شعبه الوفي ، و ان يحفظ سائر المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها ، لينخرط بعد ذلك جموع المصلين في تبادل التهاني و التبريكات فيما بينهم .

IMG 20230422 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق