تابعنا على انستغرام

رسميا ياسين العلالي رئيسا لبلدية العطاوية وصاحب القبعتين (deux casquette)تسقط منه ويبقى رأسه حافيا تنتظره لجنة البيئة

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2414 سبتمبر 2021
رسميا ياسين العلالي رئيسا لبلدية العطاوية وصاحب القبعتين  (deux casquette)تسقط منه ويبقى رأسه حافيا تنتظره لجنة البيئة

هَرِمَ احرار وحرائر مدينة العطاوية من أجل هذه اللحظة التاريخية التي أجرهم الله فيها بشاب يتواصل مع جميع فئات المجتمع ، شاب تمرس واستفاذ من تجربته كنائب داخل مجلس البلدية لفترتين انتدابيتين ، شاب حكيم متعقل يتمتع بذهن بصير ، ثاقب وناضج فكريا . متواضع يستمع كثيرا ويتكلم قليلا . وكل مناقب المسؤول الناجح تتوفر فيه إنه رئيس بلدية العطاوية الجديد الأخ ياسين العلالي ، عكس من توقفت عجلة التنمية على يده وقهر البلاد والعباد وظل مختالا فخورا بسيئاته ومتكبرا بمنكراته ..
وإن مجيئ ياسين العلالي يذكرني في مسرحية “هبط الملاك ” للكاتب الكبير أَبِسِن والتي يصف فيها الإنسان العادل بالملاك .
لقد تنفس أحرار وحرائر العطاوية الصعداء بعد انقباض أنفاسهم مدة عشر سنوات لم تحلق خلالها الملائكة في أجواء سماء العطاوية ..حتى قال أحد الشعراء المحترمين في وضع العطاوية :

سمعوا يا هل العقل والفراسة
ما بقى ضحك ما بقات وناسة

الغول جحجح عالفريسة واشبع
وخرج ليكم لعضام ف النكاسة .

فيا ترى هل خروج “النكاسة ” مرتبط بجمع الأزبال وله علاقة ضرورية بلجنة البيئة التي تتخصص في النظافة و المحافظة على البيئة من المخلفات والفضلات السياسية التي يفرزها التدبير الأعور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق