تابعنا على انستغرام

شؤون انتخابية :المعدن النفيس لا يصدأ الجوالة تلبس أزرق التراكتور و تضع يدها في يد زعيم التراكتور الحاج عبد الرحيم واعمرو ، رافعة شعار التغيير .

تساوت 24
2021-09-06T02:32:41+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 244 سبتمبر 2021
شؤون انتخابية :المعدن النفيس لا يصدأ الجوالة تلبس أزرق التراكتور و تضع يدها في يد زعيم التراكتور  الحاج عبد الرحيم واعمرو ، رافعة شعار التغيير .

بعد الجولة الاولى التي قام بها مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة لتشريعيات 2021 عبد الرحيم واعمرو ، بجماعة الجوالة يوم امس ، وسط ترحيب من اعيان وسكان مقاطعات الجماعة. الذين خصصوا له استقبالا منقطع النظير
لبى زعيم التراكتور البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة الحاج عبد الرحيم واعمرو ، نداء شرفاء و اعيان منطقة الجوالة ومناصريها ، بجولة بالمنطقة ، استقبل فيها السكان واعمرو ، استقبالا بطعم الاعتراف و نداء التغيير بالجماعة ، معلنين ركوبهم الجرار للقطع مع التهميش و فقدان الامل في الوضع الحالي ، ومصرحين برغبتهم في وضع الثقة في نخب جديدة تحرك عجلة التنمية بالمنطقة .
تجدر الإشارة أن مقر حزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة شهد صباح اليوم ندوة صحفية لرئيس مجلس الجهة احمد اخشيشن و سمير كودار نائب رئيس الجهة ، قدما من خلالها حصيلة مشاريع الجهة بالاقليم و التي تقدر ب 40 مليار سنتيم ، معلنين برمجتهم لمشاريع تنموية جديدة بالاقليم ، منها مشروع بجماعة اجبيل الجوالة.

IMG 20210904 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210904 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210904 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق