تابعنا على انستغرام

شؤون إنتخابية : على إيقاع خبب الخيول وصليات البارود وزغاريد ومرددات الثراث النسائي . يحتفي دوار اولاد الگرن بجماعة أولاد زراد بحملة الإتحاد الدستوري الموسوم برمز الحصان.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 243 سبتمبر 2021
شؤون إنتخابية : على إيقاع خبب الخيول وصليات البارود وزغاريد ومرددات الثراث النسائي . يحتفي دوار اولاد الگرن بجماعة أولاد زراد بحملة الإتحاد الدستوري الموسوم برمز الحصان.

بالتمر والحليب تلك العادة التي يستقبلون بها المغاربة كل عزيز لديهم .هكذا استقبل دوار أولاد الگرن بجماعة أولاد زراد حملة وكيل لائحة جهة مراكش /آسفي الأستاذ عبد العالي دومو .
والتفت حول الحملة في حلقة عظيمة منظمة فرسان امتطوا صهوة أحصنتهم ونساء يرددن مرددات ثراتية في مطلعها إسم الأستاذ دومو حتى أصبح المشهد عبارة عن لوحة فنية تزخر بكل الألوان الدالة على بطولات مغربية وعلى التخصيص سرغينية .
وخلال هذا المشهد التشكيلي تقدم منسق الحملة مصطفى الكيحل وألقى كلمة مأثرة تحكي علاقة المنطقة بشخص الأستاذ عبد العالي دومو وفي متم هذا الحدث تم توزيع التمر والحليب على كل الحاضرين وتوسل الشيوخ إلى الله أن تتحق أمانيهم في تحقيق النجاح للأستاذ عبد العالي دومو ويظل حارسهم وحريص عليهم . IMG 20210902 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210902 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210902 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق