تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة : حزب التقدم والإشتراكية بقيادة وكيل اللائحة عصام الطالعي يقوم بحملة تواصلية بأحياء المدينة تحت شعار “قادين بيها ” .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 241 سبتمبر 2021
قلعة السراغنة : حزب التقدم والإشتراكية بقيادة وكيل اللائحة عصام الطالعي يقوم بحملة تواصلية بأحياء المدينة تحت شعار  “قادين بيها ” .

إستهل صباح اليوم وكيل لائحة حزب الكتاب بقلعة السراغنة الأستاذ عصام الطالعي حملته الإنتخابية بجولة في مختلف أحياء المدينة مرفوقا بوكيلة الجزء التاني في اللائحة سعاد الشابي وذلك في إطار التواصل المباشر مع المواطنين بشعار “قادين بيها ” ، هذا وعبر الأستاذ الطالعي عن سعادته لإستجابة الساكنة معه خصوصا وأنها المشاركة الأولى له في الإنتخابات الجماعية التي يدخلها كوكيل لائحة ووجه جديد من أجل التغيير ، كما أكدت سعاد الشابي عن تقتها بالفوز بأكبر عدد من المقاعد وإحداث المفاجأة .
للإشارة فحملة حزب التقدم والإشتراكية بقيادة الأستاذ عصام الطالعي من بين الأكتر تنظيما داخل الإقليم .

بواسطة : مهدي العيناشي

ممIMG 20210901 WA0005 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210901 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210901 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةدم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق