تابعنا على انستغرام

عامل إقليم قلعة السراغنة يجتمع مع ممتلي الأحزاب السياسية لحتهم على ضرورة التقيد بالإجراءات التي سنتها وزارة الداخلية .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2425 أغسطس 2021
عامل إقليم قلعة السراغنة يجتمع مع ممتلي الأحزاب السياسية لحتهم على ضرورة التقيد بالإجراءات التي سنتها وزارة الداخلية .

عقد مساء اليوم عامل إقليم قلعة السراغنة هشام السماحي بقاعة المؤتمرات بالعمالة ، إجتماعا مع ممتلي الهيئات السياسية بالإقليم لتدارس الإجراءات التي أصدرتها وزارة الداخلية حول سير الحملات الإنتخابية التي تنطلق يوم غد الخميس 26 غشت الجاري ، وحث السيد العامل الأحزاب السياسية إلى التقيد بالإجراءات و كدا الإبتعاد عن الأماكن الدينية وعدم إستعمال الإدارات الترابية والجماعات خلال الحملة الإنتخابية .
هذا وقد سنت وزارة الداخلية العديد من الإجراءات وتضمنت عدم تجاوز 25 شخصا في التجمعات العمومية بالفضاءات المغلقة والمفتوحة، وعدم تنظيم تجمعات انتخابية بالفضاءات المفتوحة التي تعرف الاكتظاظ، ومنع نصب خيام بالفضاءات العمومية وتنظيم الولائم، وعدم تجاوز 10 أشخاص كحد أقصى خلال الجولات الميدانية وعدم تجاوز 5 سيارات بالنسبة للقوافل، مع ضرورة إشعار السلطة المحلية بتوقيت ومسار هذه الجولات والقوافل، والالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل مكاتب الحملة الانتخابية.
كما منعت وزارة الداخلية توزيع المنشورات على الناخبين بالشارع والفضاء العموميين، وكذا بمقرات السكن، بيد أنه يجوز للمرشحين وضع المناشير بأماكن يمكن رؤيتها والاطلاع على مضمونها.
للإشارة : حضر إلى جانب عامل الإقليم الكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية وباشوات ورؤساء الدوائر .

IMG 20210825 WA0031 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210825 WA0025 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210825 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210825 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق