تابعنا على انستغرام

ام نزيل سجن الوداية توجه طلب مؤازرة للجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بجهة مراكش آسفي للتدخل العاجل.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 أغسطس 2021
ام نزيل سجن الوداية توجه طلب مؤازرة للجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بجهة مراكش آسفي للتدخل العاجل.

اقدمت صباح اليوم ام نزيل سجن الوداية بمراكش بعد توجيه شكاية الى المندوب السامي لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالرباط، على توجيه طلب مؤازرة الى اللجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بجهة مراكش آسفي لإنصاف ورفع الظلم عن ابنها وهذا ما جاء في نصها حرفيا:

انا الموقع اسفله السيدة حبيبة الطرفاوي اتوجه الى اللجنة الجهوية للمجلس الوطني بجهة مراكش آسفي بطلب مؤازرة للتدخل لدى مدير السجن المحلي الأوداية بمراكش، بصفتي ام النزيل سامي ناعوم تحت رقم اعتقال 10891 المعقل 3 بالحي 4، للتدخل العاجل للإطلاع عن وضعية إبني الذي عمل على خياطة فمه ومضرب عن الطعام والشراب جراء ما يمارس عليه من طرف رئيس المعقل بسجن الوداية مراكش، بتنزيل اشد أنواع  الظلم و الحكرة و المعاملة السيئة ما يقتضي تدخلكم الطاريء، خاصة أن ابني محكوم عليه ب 10 سنوات قضى منها 4، ويتعرض لتجريده من السرير ناهيك عن السب والشتم و الاستفزاز والابتزاز ما دفعه لخوض الاحتجاج بخياطة فمه بهدف إيصال صوته الى السيد وكيل الملك  من قهره  بعد تحرير عدة شكايات يتم تمزيقها من طرف المشتكى به. 

وانهي إلى علم اللجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان انني أجريت تصريح عبر جريدة تساوت 24 الجهوية الإلكترونية  يمكنكم الاطلاع عليه لمعرفة التفاصيل كاملة، كما احيطكم علما ان ما يتعرض له ابني من إساءة وظروف الإضراب عن الطعام قد تنهي حياته قبل حياتي خاصة وان وضعي الصحي مزمن لا يحتمل الصدمات وابني معرض لخطر الموت.

و للأسباب المشار اليها اعلاه التمس من اللجنة الجهوية مؤازرة ابني لإنقاذه من موت محقق، ودمتم في خدمة الصالح العام” 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق