دومو ….تجمع خطابي بجماعة اولاد يعقوب واستقبال بالثمر والحليب من طرف منتخبو واعيان وساكنة قبيلة اولاد يعقوب اقليم قلعة السراغنة.+ صور حصرية

الجهوية
عمر نفيسي11 يونيو 2021
دومو ….تجمع خطابي بجماعة اولاد يعقوب واستقبال بالثمر والحليب من طرف منتخبو واعيان وساكنة قبيلة اولاد يعقوب اقليم قلعة السراغنة.+ صور حصرية



في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الإتحاد الدستوري إقليميا أشرف الدكتور عبد العالي دومو مرشح الحزب للانتخابات الجهوية القادمة رفقة احمد التومي مرشح الحزب للاستحقاقات التشريعية بجماعة اولاد يعقوب قيادة لوناسدة اولاد يعقوب اليوم الجمعة 11يونيو 2021 على تأسيس فرع لهذا الحزب بجماعة اولاد يعقوب إلى جانب العديد من مناضلي هذا الحزب. وقد قدم كل من الأستاذين دومو والتومي ورقة تاطيرية استعرضت أهمية منطقة اولاد يعقوب خاصة و السراغنة زمران عامة تاريخيا واقتصاديا وثقافيا.، والتهميش الذي تعانيه هذه المنطقة على عدة مستويات .
كما دعا الخبير الاقتصادي الاستاذ عبد العالي دومو مواطني المنطقة إلى الانخراط الإيجابي في السياسة بشكل عام، وكذا القطع مع مرحلة الفراغ السياسي المهول الذي عانت منه المنطقة لعقود طويلة.
وواكد الاستاذ عبد العالي دومو إلى أن هذا اللقاء يشكل إحدى اللبنات الأساسية لاستكمال الهيكلة التنظيمية للحزب بالاقليم بهدف خلق دينامية سياسية على صعيد كافة تراب الإقليم ، و أن هذا اللقاء التواصلي التأسيسي هو بمثابة خارطة طريق نحو المستقبل الزاهر للحزب، مشيرا إلى أن تأسيس المكتب المحلي سيتيح خلق فريق قوي ومتجانس للعمل على تأطير الساكنة والوقوف إلى جانبها في مختلف المحطات بعيدا عن المناسبات، وذلك وفق تصورات واضحة ومخطط استراتيجي ينبني على التوجهات العامة للحزب.
والح الاستاذ دومو على اهمية الاستحقاقات المقبلة ودور النخب التي سيختاروها المواطنون والتي يجب ان تتوفر على الكفاءة والقدرة لتفعيل الاصلاحات والمشاريع التي حث عليها جلالة الملك كانعاش طبقة متوسطة من الشباب بالوسط القروي عبر تاطير قطاع تعاوني في انشطة اقتصادية ملائمة للرأسمال الطبيعي والاجتماعي للمنطقة. كما اكد دومو على دور الجهة في التنمية المجالية للمنطقة موضحا ان رهان نجاح بناء جهوية متقدمة في مستوى طموح جلالة الملك يتطلب انخراط جميع المواطنين في الاستحقاقات لافراز نخبة في مستوى طموح جلالته من اجل استهداف اجتماعي ومجالي يتسم بالنجاعة ويحسن من جودة الخدمة العمومية ويعمم ولوجها لجميع المواطنين.
و اكد احمد التومي في كلمته على اهمية توحيد وتضافر الجهود والمقاربة التشاركية في العمل لاجل خدمة المنطقة، وتقديم المقترحات وابلاغها لكل من يهمه الامر، مع دعوته للجميع بالتحلي بنكران الذات والتضحية في سبيل النهوض باوضاع العجلة التنموية بالمنطقة والاقليم بصفة عامة .
وبعد ذلك تم تشكيل المكتب المحلي لفرع اولاد يعقوب .
وللاشارة فان ساكنة جماعة اولاد يعقوب خصصت استقبالا منقطع النظير للاستاذ عبد العالي منسق حزب الاتحاد الدستوري نظرا للمكانة التي يحظى بها عندهم .
IMG 20210611 WA0065 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210611 WA0057 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210611 WA0061 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210611 WA0059 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210611 WA0056 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210611 WA0058 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210611 WA0060 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210611 WA0066 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق