جهود عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العامرية تكلل بنجاح باهر في وضع حد لعصابة اجرامية روعت ساكنة العديد من الجماعات القروية بالمنطقة .

2021-06-01T21:46:01+01:00
2021-06-01T21:48:19+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 241 يونيو 2021
جهود عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العامرية تكلل بنجاح باهر في وضع حد لعصابة اجرامية روعت ساكنة العديد من الجماعات القروية بالمنطقة .


في ضربة موجعة للعصابات الاجرامية التي نفذت العديد من السرقات طالت ساكنة جماعات الرافعية .تاوزينت .اولاد عمر .اولاد بوعلي والعديد من الجماعات القروية
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العامرية من توقيف 04 عناصر من عصابة قطاع الطرق متخصصة في السرقة واعتراض طريق المارة وسلب المواطنين اغراصهم المالية ،وقد وضعت عناصر الدرك خطة محكمة جدا للايقاع بافراد العصابة حيث اهتدت الى اماكن تواجدهم .
وتم القاء القبض على افراد العصابة ليسقطوا في يد رجال الدرك كأوراق الخريف ويعترفوا بما قاموا به من سرقات .
و سيحال الموقوفين الاربعة على محكمة الاستئناف يوم غدا الاربعاء
و عبر السكان المتضررون من عمليات السرقة التي طالتهم عن فرحتهم الكبرى بتوقيف افراد العصابة وتقدموا بتشكراتهم الحارة الى رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي العامرية على محاربتهم لكل انواع الجرائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق