جماعة اولاد مسعود….الاستاذ عبد العالي دومو مرشح حزب الحصان الى انتخابات جهة مراكش اسفي في لقاء تواصلي مع ساكنة الجماعة

الجهوية
تساوت 2430 مايو 2021
جماعة اولاد مسعود….الاستاذ عبد العالي دومو مرشح حزب الحصان الى انتخابات جهة مراكش اسفي في لقاء تواصلي مع ساكنة الجماعة


يواصل الاستاذ دومو عبد العالي صحبة مولاي احمد التومي برنامجهما التواصلي مع المواطنين، حيت حلا يوم الجمعة بجماعة اولاد مسعود قيادة اولاد بوعلي الواد لاحدات فرع الاتحاد الدستوري .
وقد استقبل بحرارة من طرف المواطنين مذكرين بكل الانجازات التي كانت قد تمت بالجماعة لما كان الاستاذ دومو يمثل الساكنة بقبة البرلمان تأكيدا على دور تعاونيات الحليب في تحسين ظروف عيش المواطنيين وجلب الابقار للساكنة ووضع برامج محاربة الجفاف التي كانت توفر الاعلاف والماء للمواطنيين والدور الذي قام به في توفير التجهيزات الاساسية لآبار الماء الصالح للشرب والطرق لمجموعة من دواوير اولاد مسعود وذكر كاتب الفرع بالتدخل الاستثنائي الذي كان قد قام به الاستاذ دومو عبد العالي لحل مشكلة فاتورة ماء السقي لجميع فلاحي اولاد مسعود .
IMG 20210528 WA0055 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210528 WA0053 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210528 WA0056 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق