تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مدارس شيشاوة تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية.

تساوت 24
2021-02-21T23:03:05+01:00
الجهوية
تساوت 2421 فبراير 2021
اقليم شيشاوة : مدارس شيشاوة تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية.

تساوت 24 / الحسين المغراوي
تم أمس السبت 20 فبراير الجاري على صعيد عدد من المؤسسات التربوية بشيشاوة تنظيم لقاءات تواصلية وتحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية٬ لفائدة التلميذات والتلاميذ إسهاما منها في ترسيخ السلوك المدني٬ وحفاظا على سلامة مستعملي الطريق من راجلين وراكبين على حد سواء.
وتم تخليد هذا اليوم٬ الذي اختير له هذه السنة شعار ” من أجل الحياة “، عبر تنظيم عروض وفقرات فنية ومسابقات وورشات ولقاءات وحملة تحسيسية داخل الحلبة٬ استهدفت في مجملها ٬ التعبئة الشاملة لاحترام قانون السير ٬ والحد من حوادث الطرق ٬ وتكريس المظاهر السلوكية الإيجابية ٬ تجاه الطريق ومستعمليها ٬ فضلا عن تجديد الدعوة إلى تفعيل دور الأندية التربوية ٬ في تنظيم أنشطة ٬ تسعى إلى تربية الأطفال على السلوكات الملائمة لمتطلبات السلامة الطرقية .

IMG 20210221 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق