إقليم الصويرة :انطلاق فعاليات مشروع تقوية قدرات شباب وشابات إقليم الصويرة اليوم والبداية من مدينة الصويرة.

الجهوية
تساوت 2416 يناير 2021
إقليم الصويرة :انطلاق فعاليات مشروع تقوية قدرات شباب وشابات إقليم الصويرة اليوم والبداية من مدينة الصويرة.


في بادرة شبابية جمعية أصدقاء الكلمة ADV تعلن عن إنطلاق مشروع منصة شباب الصويرة خلال الفترة الممتدة بين 15 و 30 يناير 2021 احترام تام لتدابير والبروتوكول الصحي المعمول به.

مشروع منصة شباب الصويرة يهدف إلى تقوية قدرات شباب وشابات إقليم الصويرة بأهمية الاقتصاد الاجتماعي والتضامني والفرص التي يتيحها، كما يعمل على نشر الوعي بأهمية الريادة الاجتماعية والمبادرات الفردية في تنمية المجتمعات المحلية.

المشروع يضم ثلاث محطات أساسية؛ مدينة الصويرة، جماعة أقرمود وجماعة أكرض، حيث من المرتقب أن يستفيد أزيد من 100 شاب وشابة من أساسيات الإقتصاد الإجتماعي والتضامني والفرص التي يتيحها هذا الإقتصاد أمام الشباب خصوصا في مرحلة ما بعد فيروس كورونا.

مشروع منصة شباب الصويرة ينظم بشراكة مع برنامج “حوار المتوسط للحقوق والمساواة” وبدعم من الاتحاد الأوروبي وبمساهمة وتنسيق من عدد من الجمعيات والجماعات المحلية.

وفي إختتم اللقاء اليوم بتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية لجميع الحضور الشبابي في إنتظار الإنتقال لمحطات موالية بإقليمنا القادمة والمحطة القادمة هي جماعة أقرمود إقليم الصويرة.

IMG 20210115 WA0024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20210115 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20210115 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق