تابعنا على انستغرام

الاعلامي الدكتور حسن لحمادي رفقة مجموعة من ابناء مدينة قلعة السراغنة يقررون انشاء اكاديمية لتكوين شباب الاقليم في كرة القدم وتأهيل ملعب الشاعري التاريخي .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي7 ديسمبر 2020
الاعلامي الدكتور حسن لحمادي رفقة مجموعة من ابناء مدينة قلعة السراغنة يقررون انشاء اكاديمية لتكوين شباب الاقليم في كرة القدم وتأهيل ملعب الشاعري التاريخي  .

اجتمع الاعلامي الدكتور حسن لحمادي ابن مدينة قلعة السراغنة في ملعب الشاعري التاريخي المعروف بالسوريرتي مع مجموعة من ابناء مدينة القلعة من مختلف المشارب والتوجهات رياضيين وحكام وجمعويين من اجل بلورة تصور رياضي عظيم قوامه انشاء اكاديمية لكرة القدم موجهة لشباب المدينة لتكوينهم واعدادهم لتطعيم الفرق المحلية والجهوية والوطنية .
كما قرر الاعلامي حسن لحمادي تاهيل ملعب الشاعري المعروف بالسويرتي لتقام عليه مباريات دوري ولي العهد مولاي الحسن والذي ستشارك فيه كل الجماعات الترابية بالاقليم .
و قدم الاعلامي حسن لحمادي مخططه الرياضي الهام امام ابناء الاقليم وناقش معهم الخطوط العريضة لهذا المخطط الرياضي الكبير الذي يتوخى منه الاعلامي حسن لحمادي انقاذ شباب المدينة والاقليم من الانحراف والتيهان في عوالم خطيرة وايمانه التام بان للرياضة دورها الكبير في هذا الاتجاه وتكوين اجيال صالحة قادرة على الاندماج في الحياة العامة .
FB IMG 1607369640352 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق