دار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تطلاق حملة تحسيسية توعوية تواصلية حول كفية الوقاية من وباء كورونا (كوفيد 19) بالسوق الاسبوعي مركز بئركوات.

الجهوية
تساوت 2423 أكتوبر 2020
دار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تطلاق حملة تحسيسية توعوية تواصلية حول كفية الوقاية من وباء كورونا (كوفيد 19) بالسوق الاسبوعي مركز بئركوات.


نظمت دار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالصويرة وبتنسيق مع السلطة المحلية تحت إشراف السيد قائد قيادة رجراجة وبحضور اعوان السلطة والقوات المساعدة وبتعاون مع جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة حملة توعوية تحسيسية بالسوق الاسبوعي مركز بئركوات الدي يعرف يوم الجمعة تنظم سوقه الأسبوعي ودلك بتاريخ 23 أكتوبر 2020 بعنوان الوقاية خير علاج.

وتعتبر هده الحملة التحسيسية التوعوية التواصلية مناسبة لتذكير المواطنين بأهمية احترام التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة للحد من انتشار هذه الجائحة.

وهمت هده الحملة التحسيسية التوعوية جميع أرجاء السوق الأسبوعي بهدا المركز والدي يعرف تسوق ساكنة عدة مناطق ودواور من الجماعات الترابية المجاورة لهده السوق الأسبوعي لانه يعرف يوم تنظيمه اكتظاظا ونشاطا تجاريا مكثفا ودالك قصد تنبيه المواطنين المتسوفين من المخاطر التي قد يواجهونها في حال عدم احترام التدابير الاحترازية في ظل هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها المملكة ودعوتهم إلى عدم الاستهانة بخطورة هدا الفيروس المستجد.

وتم خلال هذه الحملة تقديم وصلات توعوية تحسيسية تدعو إلى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس وكذا تذكير الساكنة بالارتداء الإجباري للكمامات الواقية بالشكل الموصى به طبيا وغسل اليدين بانتظام واحترام التباعد الاجتماعي فضلا عن تفادي التجمعات بمداخل السوق الأسبوعي وامام المحالات التجارية.

كما تم التأكيد على أن الالتزام بقواعد الوقاية أفضل سبيل للتصدي للارتفاع المهول للحالات المرتبطة بفيروس (كوفيد19) لأن الوقاية خير علاج.

وقد تم توزيع كمامات وقائية على المواطنين وكدا ملصقات توعوية تحسيسية وتم حتهم على طرق كيفية تعقيم اليدين والوقاية من هدا الفيروس الخطير وقد استحسنت ساكنة المركز من المواطنين هده المبادارة.

IMG 20201023 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201023 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201023 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201023 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق