بلدية العطاوية : كمال الطاهري سيف المعارضة المسلول من أجل التقويم يظهر مغالطات في تصريح رئيس بلدية العطاوية ويبين حمولته للجهل والعشوائية .

2020-10-12T18:47:40+01:00
2020-10-12T18:52:07+01:00
الاقليمية
بلدية العطاوية : كمال الطاهري سيف المعارضة المسلول من أجل التقويم يظهر مغالطات في تصريح رئيس بلدية العطاوية ويبين حمولته للجهل والعشوائية .


في تدوينة ألصقها الشاب كمال الطاهري ،منسق فريق المعارضة بمجلس بلدية العطاوية في حائطه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عشية يومه الأربعاء 12 من الشهر الجاري وهو ينتقد جهالة جاءت في تصريح رئيس البلدية  على حد تعبيره بخصوص سوق الزيتون ، مبينا أن الرجل تتخلل كلامه العشوائية ويظهر أنه لا يفقه في أمور السوق  .مبينا بالبيان المبين أن ما صرح به الرئيس شيء لا يقبله العقل  حيث أن هذا ما أكدته تعليقات وردت تحت التدوينة وهي تتخد الأمر باستهزاء وسخرية .

هذا وأكد عضو المجلس البلدي كمال الطاهري من خلال تدوينته أن المصرح أتى بمعطيات مغلوطة مما جعلت الناس تتساءل على ماذا يريد الرئيس بهذا مثلا ..؟ وأي ضلالة ينشدها الرئيس ..؟ أم أنها العشوائية في التعبير والتسيير وكذلك حتى في تأليف الجمل المفيدة، والتي لخصها كمال الطاهري في تدني وتراجع المستوى وهو يذيل تدوينته .

وللإشارة فإن كمال الطاهري تاجر كبير ومعروف جهويا ووطنيا وله تجربة عريقة ورثها عن أجداده وآباءه في تجارة الزيتون .

Screenshot 2020 10 12 18 00 02 086 com.facebook.katana - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق