تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المجلس الجماعي لأمزوضة يعقد دورته العادية لشهر اكتوبر و يحقق فائض تقديري يقارب 200 مليون .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 أكتوبر 2020
اقليم شيشاوة : المجلس الجماعي لأمزوضة يعقد دورته العادية لشهر اكتوبر و  يحقق فائض تقديري يقارب 200 مليون .

عقد المجلس الجماعي لأمزوضة، صباح اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2020 ، دورته العادية لشهر اكتوبر ترأسها احمد واهروش رئيس المجلس الجماعي ، وبحضور السلطة المحلية في شخص إدريس الكروني قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية وأغلبية أعضاء المجلس.
هذا فقد صادق أعضاء المجلس بعد تدارس اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي لامزوضة وجمعية تنمية عالم الارياف “ادمر” لبناء ثلاث قناطر بكل من دوار الحرش ودوار اغزر ازكارن ودوار الزاوية النحلية بغلاف مالي يقدر بحوالي 730000.00 درهم، وكذا اتفاقية من اجل التعاقد مع المحامي للترافع عن الجماعة امام المحاكم.
كما صادق المجلس على تحويل اعتمادات مالية، والمصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2021 حيث تم تحقيق فائض تقديري يقدر بحوالي 1890000.00 درهم لانجاز مشاريع تنموية مهمة كتجهيز أبار بالواح الطاقة الشمسية بداوير ازرابوق وتخربين تلاكنس و دوار ايت امحند ولحفر بئر بداو المكيمن الدي يعاني من شح المياه الصالحة للشرب اضافة الى برمجة مشاريع لفك العزلة عن مجموعة من الدواوير اضافة الى تخصيص اعتمادات لبناء وتسييج مقبرتين بكل من دوار الغريبي ودوار بيربو اكرنعلا.
جميع نقط جدول الأعمال تمت بالمصادقة عليها باجماع الأعضاء الحاضرين ، وهو ما يجعل رئيس المجلس الجماعي لأمزوضة احمد واهروش يواصل صناعة الإجماع داخل المجلس لاستكمال الأوراش التنموية التي سطرها المجلس في برنامج عمل الجماعة بتنسيق وإشراف ميداني للسلطات الإقليمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق