تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يعطي انطلاقة وضع عدادات الكهرباء من الجيل الجديد بدوار المجاهدين جماعة اهديل لتسهيل الاداء عن بعد .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 سبتمبر 2020
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يعطي انطلاقة وضع عدادات الكهرباء من الجيل الجديد بدوار المجاهدين جماعة اهديل لتسهيل الاداء عن بعد .

في اطار مجهودات كبيرة فعلا قام بها المكتب الوطني للكهرباء و  الماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء ، من أجل خدمة المواطن بالعالم القروي على وجه الخصوص بإقليم شيشاوة.
اشرف اليوم الخميس 24 شتنبر 2020 ، عامل الاقليم بوعبيد الكراب مرفوقا بالمدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء بشيشاوة على اعطاء انطلاقة وضع عدادات الكهرباء من الجيل الجديد بدوار المجاهدين جماعة اهديل لتسهيل الاداء عن بعد .
ومن مميزات العداد الكهربائي الجديد للدفع المسبق :
1] – شراء التعبئة من أي نقط للبيع أو الوكالات المكتب الوطني للكهرباء على الصعيد الوطني ، وتتكون التعبئة من 20 رقم .
2] – يمكن إدخال عدة تعبئات ، الى حدود 70 تعبئة على التوالي .
3] – عند حدوث أي تماس كهربائي داخل المنزل ، يقوم العداد بقطع التيار الكهربائي تلقائيا للحماية من اشتعال النيران .
ويساعد كذالك على التخفيف من التنقل الى الوكالة الرسمية إلى للضرورة .
للإشارة فهي مميزات و امتيازات تصب في خدمة الصالح العام و التخفيف من معاناة المواطنين خاصة في العالم القروي.

IMG 20200924 WA0039 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20200924 WA0041 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق