بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء بالقلعة السراغنة يخص نظام تعبئة بطائق الدفع المسبق نور ،الذي سيتوقف مؤقتا من يوم الخميس 17 شتنبر الى يوم السبت 19 شتنبر الجاري .

الجهوية
بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء بالقلعة السراغنة يخص نظام تعبئة بطائق الدفع المسبق نور ،الذي سيتوقف مؤقتا من يوم الخميس 17 شتنبر الى يوم السبت 19 شتنبر الجاري .


أصدر المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء بالقلعة السراغنة بلاغا موجها إلى ساكنة العالم القروي ،يخص نظام تعبئة بطائق الدفع المسبق نور ،الذي سيتوقف مؤقتا من يوم الخميس 17 شتنبر الى يوم السبت 19 شتنبر و ذلك للمرور الى نظام معلوماتي جديد ذو مميزات متطورة مع الشروع في استخدام عداد جديد للدفع المسبق يقدم خدمات إضافية حيث :
• يمكن النظام المعلوماتي الجديد من القيام بعملية التعبئة من أي وكالة أو نقطة بيع خارجية تابعة للمكتب على الصعيد الوطني؛
• يعتبر العداد الجديد من الجيل الجديد للعدادات القابلة للتعبئة بواسطة رمز يمكنكم إدخاله بنفسكم بلوحة مفاتيح العداد (رمز يتكون من 20 رقم)؛
• يمكنكم القيام بعملية التعبئة دون الحاجة إلى بطاقة التعبئة ؛
• لتعبئة هذا العداد ،ليس من الضروري الحضور بنفسك إلى الوكالة التجارية أو إلى نقطة البيع الخارجية القريبة منكم؛
• يمكنكم أن تطلبوا من شخص آخر بأن يقوم مكانكم بعملية التعبئة عن بعد وذلك بإرساله لكم رمز التعبئة من أي وكالة تابعة للمكتب الوطني؛
• في حالة ضياع رمز التعبئة، لن تضيع الكمية المعبئة حيث يمكنكم استرجاعها في أي وقت؛
• الكمية المتبقات تظهر على عدادكم باستمرار؛
• يمكنكم طلب جميع المعلومات المتعلقة بعقدتكم لدى وكالتكم (استهلاكاتكم السابقة، آخر عملية التعبئة ، تعريفتكم، تاريخ اشتراككم… ).
و للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بوكالات المكتب الوطني للكهرباء على صعيد إقليم قلعة السراغنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق