تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : السلطات المحلية في شخص قائد قيادة المزوضية محمد العمراني تقود حملة تحسيسية واسعة وتوزيع الكمامات بالسوق الاسبوعي بمركز جماعة المزوضية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 أغسطس 2020
اقليم شيشاوة : السلطات المحلية في شخص قائد قيادة المزوضية  محمد العمراني تقود حملة تحسيسية واسعة وتوزيع الكمامات  بالسوق الاسبوعي بمركز جماعة المزوضية .

في إطار الحملات التحسيسية التي تقوم بها السلطات المحلية باقليم شيشاوة بتنسيق مع السلطات الاقليمية في شخص عامل الاقليم السيد بوعبيد الكراب .
تجندت ذات المصالح بقيادة المزوضية تحت إشراف القائد سيدي محمد العمراني رفقة عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة وفعاليات المجتمع المدني بمركز المزوضية صباح اليوم الثلاثاء 25 غشت 2020 ، في حملة تحسيسية همت السوق الاسبوعي بمركز المزوضية في حملات تحسيسية ولقاءات مباشرة مع الساكنة ومرتادي السوق .
تم خلال هذه الحملة توزيع الكمامات ذات جودة على الساكنة والمتسوقين والباعة ، من أجل التحسيس بخطورة الوضع الوبائي بالإقليم، والحث على ضرورة تطبيق شروط السلامة والتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية الموصى بها من قبل السلطات المختصة، مستعملين مكبر الصوت، والذي يتم من خلاله تذكير المواطنين والمواطنات بالمخاطر المتصلة بكوفيد-19، والسلوكات الواجب التقيد بها لمكافحة انتشار الفيروس.
وتروم هذه الحملة، التي تأتي في سياق المبادرات والعمليات المنظمة على الصعيد المحلي لدعم السلطات المحلية في معركتها اليومية والمتواصلة ، ضد الوباء على صعيد الجماعة ، أن تكون دعوة للمواطنين للتقيد بالتدابير الوقائية المعمول بها من طرف السلطات لتفادي العدوى أو الإصابة وصون السلامة الصحية للأفراد.
وبالمناسبة، أن هذه الحملات تشكل وسيلة ناجعة لتحسيس المواطنين إزاء أهمية الوعي بخطر عدم التقيد بالتدابير الصحية المنصوص عليها من قبل السلطات لمكافحة جائحة (كوفيد-19)، و أن السلطة المحلية تسهر على نشر الرسائل الموجهة، من السلطات الإقليمية والصحية و التشجيع المواطنين على الامتثال لتوصيات وتوجيهات السلطات المختصة، وتوضح المنهجية الوقائية الواجب اتباعها، من خلال ارتداء الكمامات الواقية واحترام التباعد الجسدي والتعقيم المستمر لليدين.
وللإشارة على أن المعركة ضد الفيروس متواصلة، و أن الحيطة واليقظة يجب أن تتواصل لتفادي الأسواء ، خصوصا في هذه الظرفية و التي أصبحت تعرف ارتفاع في عدد الإصابات ، ويجب على الجميع احترام التدابير الوقائية والصحية ، للمساهمة في حماية والحفاظ على حياة المواطنين و استحضار قيم المواطنة في مواجهة فيروس كورونا…

IMG 20200825 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20200825 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق