تابعنا على انستغرام

عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة تطيح بعناصر اكبر شبكة لسرقة الواح الطاقة الشمسية المخصصة للاستعمال الفلاحي.

تساوت 24
2020-08-19T12:51:09+01:00
الجهوية
تساوت 2419 أغسطس 2020
عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة تطيح بعناصر اكبر شبكة لسرقة الواح الطاقة الشمسية المخصصة للاستعمال الفلاحي.

في ضربة موجعة للشبكات الاجرامية وعصابات اللصوص تمكنت عناصر المركز الترابي بالقلعة من الاطاحة باكبر شبكة متخصصة في سرقة الواح الطاقة الشمسية من حقول الفلاحين والمزراعين يستعملونها لاستخراج المياه الجوفية .
واستطاعت العناصر الدركية من فك لغز هاته السرقات التي روعت الساكنة حيث اقدم اللصوص في اخطر سابقة على سرقة الواح الطاقة الشمسية من بئر تزود ساكنة دوار الزاوية بجماعة اولاد الشرقي كان احد المحسنين قد اقتناها للساكنة قصد محاربة العطش ،وقد ترك اللصوص وراءهم مأساة انسانية واستجاب الله لدعوات العطشى الذين رفعوا اكف الضراعة الى الله بان يكشف السراق واللصوص وهو ماتم بالفعل حيث القي القبض عليهم تباعا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق