تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري…مفرح لاصحاب المقاهي وعشاقها.. السلطات بمدينة القلعة تسمح باعادة افتتاح المقاهي يومه الاثنين بعد منتصف النهار مع التشديد على احترام الاجراءات الاحترازية ومنع نقل مباريات البطولة الاوروبية .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي17 أغسطس 2020
عاجل وحصري…مفرح لاصحاب المقاهي وعشاقها.. السلطات بمدينة القلعة تسمح باعادة افتتاح المقاهي يومه الاثنين بعد منتصف النهار مع التشديد على احترام الاجراءات الاحترازية ومنع نقل مباريات البطولة الاوروبية  .

علمت جريدة تساوت24 من مصادر عليمة بان السلطات بمدينة القلعة سمحت باعادة افتتاح المقاهي يومه الاثنين بعظ منتصف النهار والتشديد على الاجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات ومن بينها التباعد ووضع الكمامات وعدم التدخين بالاماكن المغلقة ،كما منعت السلطات اصحاب المقاهي من خدمة نقل مباريات البطولة الاوروبية لكرة القدم وان المقاهي ستغلق ابوابها في السابعة مساء عندما يتصادف ذلك مع نقل مباريات كرة القدم الاوروبية .
وشددت السلطات على تدابير النظافة وطالبت اصحاب المقاهي بتوفير الصابون بالمراحيض والمواد المعقمة والمناديل الورقية .
وللاشارة فان السلطات ستراقب بشكل يومي المقاهي للوقوف مدى احترام هاته الاجراءات الاحترازية وتتعهد بمعاقبة كل من يخالفها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق