تابعنا على انستغرام

الكونونيل ماجور قائد الدرك الملكي بإقليم الصويرة يودع ساكنة الإقليم من زاوية نقيب زوايا رجراجة سيدي محمد أبن احميدة بإقليم الصويرة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أغسطس 2020
الكونونيل ماجور قائد الدرك الملكي بإقليم الصويرة يودع ساكنة الإقليم من زاوية نقيب زوايا رجراجة سيدي محمد أبن احميدة بإقليم الصويرة.

شهدت اليوم الخميس 06 غشت 2020 زاوية نقيب زوايا رجراجة سيدي محمد إبن احميدة بإقليم الصويرة حفل رمزي لتوديع الكونونيل ماجور قائد الدرك الملكي بإقليم الصويرة سابقاً.
وقد حضر هدا الحفل الرمزي كل من السيد رئيس المجلس العلمي الإقليمي بمدينة الصويرة وعدة أعضاء ينتمون لهدا المجلس وبحضور الماجور النماوي ممثل القيادة الجهوية بمراكش وبالإضافة إلى نقيب زاوية رجراجة السيد عبد العزيز المقدم وكذا مدير شركة ليما بيس وعدد من ممثلي الفعاليات المجتمعية بالمنطقة.
وخصص هده الحفل الرمزي كدلك للإحتفاء بترقيتة المحتفى به السيد أفروخ إلى رتبة كونونيل ماجور لدرك الملكي بمدينة القنيطرة.

وقد نظم هذا الحفل الرمزي بمناسبة الترقية والإنتقال في أن واحد مودعا بكدلك ساكنة الإقليم من بوابة زاوية نقيب زوايا رجراجة كما تمنى له جميع الحضور التوفيق فيه مهامه الجديدة بمدينة القنيطرة.

IMG 20200806 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق