إقليم الصويرة الثانوية التأهيلية بتالمست تتربع على عرش نسبة أعلى نجاح على صعيد المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لاقليم الصويرة.

2020-07-29T19:08:23+01:00
2020-07-29T19:25:05+01:00
الجهوية
إقليم الصويرة الثانوية التأهيلية بتالمست تتربع على عرش نسبة أعلى نجاح على صعيد المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لاقليم الصويرة.


تربعت الثانويه التأهيلية بتالمست إقليم الصويرة على أعلى نسبة نجاح بكالوريا بالنسبة لدورة الاستدراكية بنسبة ٪87.17 وتعتبر هده النسبة هي أعلى نسبة نجاح على هده صعيد المديرية الإقليمية.

ويعود الفضل في دلك إلى المجهودات الجبارة لأطر مؤسسة ثانوية تالمست التأهيلية من أطر تربوية و إدارية وكدا جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتناغم الخالص بين الأطر التربوية والإدارية وكدا ممثلي أباء واولياء أمور التلاميذ وتلميذات.

ففي ظل جائحة كورونا وتابعتها وخصوصاً بالعالم القروي وقلت الإمكانية استطاعت هده المؤسسة ان تحتل المرتبة الأولى على صعيد المديرية الإقليمية بالصويرة بنسبة %66’91 فهنيئا لتلاميذ الناجحين ذكورا و إناث وكدا جميع الأطر التربوية والإدارية بهدا الإنجاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق