اقليم شيشاوة : السلطلة المحلية في شخص قائدة الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة تحرص على إجبارية ارتداء الكمامات في فضاءات المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. .

اقليم شيشاوة : السلطلة المحلية في شخص قائدة الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة تحرص على إجبارية ارتداء الكمامات في فضاءات المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. .


شرعت مساء اليوم السبت 25 يوليوز 2020 ، السلطة المحلية في شخص القائدة سكينة نصير بالملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة ، في مراقبة المقاهي والمطاعم والمحلبات والاماكن العمومية ؛ للوقوف على مدى التزام مرتاديها على وضع الكمامات واحترام التباعد الجسدي.
وبدأت القائدة رفقة الامن الوطني والقوات المساعدة واعوان السلطة في زيارة مجموعة من المقاهي والمحلبات والاماكن العمومية بالحي المحمدي و حي النصر بشارع محمد السادس ، لدفع مرتادي هذه المحلات إلى استعمال الكمامات تفاديا لانتقال عدوى فيروس كورونا في صفوف الزبناء.
وألزمت السلطة المحلية مرتادي هذه المحلات بوضع الكمامة داخل المقاهي و المحلبات ، مقابل عدم تعريضهم لأداء غرامات مالية في المرات المقبلة؛ وذلك للحد من انتشار الفيروس في صفوف المواطنين.
وحسب مصادر مهنية، فقد دعت السلطة المحلية، خلال زيارتها لمحلات المقاهي والمطاعم والمحلبات ، إلى ضرورة تنبيه أرباب ومستخدمي هذه المحلات للزبناء إلى وضع الكمامات خلال وجودهم بداخلها؛ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من هذه الجائحة.

IMG 20200726 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200726 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200726 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200726 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق