تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة خطير… حالة انتحار جديدة ضحيتها رجل في عقده السادس بدور زاوية سيدي علي الكراتي جماعة سيدي علي الكراتي قيادة أقرمود

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 يونيو 2020
إقليم  الصويرة خطير…  حالة انتحار جديدة ضحيتها رجل في عقده السادس بدور زاوية سيدي علي الكراتي جماعة سيدي علي الكراتي قيادة أقرمود

إهتز دوار زاوية سيدي علي الكراتي بالجماعة الترابية سيدي علي الكراتي قيادة أقرمود إقليم الصويرة صباح اليوم السبت 20 يونيو 2020 على وقع حادث حالة انتحار راح ضحيتها رب أسرة في عقده السادس له خمسة أبناء بعدما أقدم على شنق نفسه حتى الموت بحبل بمنزله.

ومباشرة بعد علمها بقوع الحادث حلت بعين المكان عناصر السلطات المحلية والقوات المساعدة والدرك الملكي لمركز أقرمود حيث تم فتح تحقيقا في النازلة بعدما تم ربط الإتصال بالنيابة العامة للمحكمة الإبتدائية بالصويرة انتهى بنقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة على متن سيارة الإسعاف التابعة لجماعة الترابية أوناغة ودلك لاجراء التشريح الطبي للجثة الهالك.

وهذا بالإضافة إلى تعدد حالات انتحار المشابهة بعدة جماعات محلية بالاقليم مما يجعلونا نطرح عدة أسئلة حول الأسباب الرئيسية.

فحالات إلانتحار المتتالية بالاقليم تدعو فعلا إلى القلق خاصة اذا علمنا ان غالبية ساكنة هذه المناطق من الطبقة الهشة والفقيرة التي تمتهن الحرف البسيطة كالفلاحة البورية والبناء والعمل في بعض الضيعات الفلاحية….

بواسطة حكيم رضى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق