تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة : فاعلون مدنيون ينوهون بجهود رئيس جماعة إداسيل القروية إتجاه الساكنة في مواجهة الفيروس الفتاك حتى تمر الفترة الطارئة بسلام .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 يونيو 2020
إقليم شيشاوة : فاعلون مدنيون ينوهون بجهود رئيس جماعة إداسيل القروية إتجاه الساكنة في مواجهة الفيروس الفتاك حتى تمر الفترة الطارئة بسلام .

بأعالي جبال الأطلس الكبير بالجماعة القروية اداسيل إقليم شيشاوة ، بدل محمد بالعسري رئيس الجماعة مجهودات قصوى على مدار الأشهر الماضية رغم الظرفية الصعبة والاسثتنائية التي تعيشها المملكة بسبب حالة الطوارئ الصحية المعمول بها للتصدي لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .
مجهودات محمد بالعسري نالت استحسان الساكنة التي عبرت عن امتنانها لحملات التحسيس والتعقيم التي شملت جميع المرافق والأماكن العمومية والاحياء التابعة للجماعة.
وفي هذا السياق، نوهت الفعاليات المدنية والجمعوية بالمنطقة بجهود رئيس الجماعة تجاه الساكنة لمواجهة الفيروس الوبائي الفتاك من أجل تجاوز المرحلة بسلام.
اعتمدت بذلك الجماعة المذكورة على السهر على تطبيق الإجراءات والتدابير التي اتخذتها السلطات المغربية.

بواسطة الحسين المغراوي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق