اقليم شيشاوة : يارب السلامة … انتحار رب اسرة داخل مطفية بدوار أورار بجماعة امزوضة .

2020-05-30T16:36:59+00:00
2020-05-30T16:37:10+00:00
الاقليميةالجهوية
اقليم شيشاوة : يارب السلامة … انتحار رب اسرة داخل مطفية بدوار أورار بجماعة امزوضة .


اهتز دوار اورار بجماعة امزوضة اقليم شيشاوة على واقعة انتحار اب لخمسة اطفال فجر اليوم السبت 30 ماي، شنقا في ظروف وملابسات غامضة وذلك .
ووفقا مصادر محلية ، فإن الهالك المسمى قيد حياته (محمد. ب) متزوج وأب لخمسة أبناء وجد معلقا في حبل مشنقة داخل مطفية بجوار مسكن أسرته بدوار أورار.
وذات المصادر ان الواقعة وقعت قرابة الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم السبت، وسط استغراب واندهاش وصدمة زوجة وأبناء الهالك وأقاربه، وفور اخبارها بالحادث هرعت السلطات المحلية بمعية عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط الى عين المكان، حيث تم انتشال جثة الهالك من حبل المشنقة داخل “المطفية” وفتح بحث قضائي في الموضوع تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش للوصول إلى ملابسات وظروف الواقعة المأساوية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق